ساحر البريميرليغ يقترب من العودة واحياء مسيرته من جديد.

close لايزال النجم البلجيكي إيدين هازارد يبحث عن محطته التالية في مسيرته بعد الرحيل عن ريال مدريد ويبدو أن هُناك وجهة مُحتملة له تُعيده من جديد لأجواء البريميرليغ. وكان ريال مدريد قد أنهى علاقته بهازارد بفسخ التعاقد بتوافق الطرفين، ليُنهي الطرفان حقبة سيئة لم تُلبي طموحات جمهور الميرنجي. وبحسب ما نشرته صحيفة الاس فإن نادي …

ساحر البريميرليغ يقترب من العودة واحياء مسيرته من جديد. قراءة المزيد »

close

لايزال النجم البلجيكي إيدين هازارد يبحث عن محطته التالية في مسيرته بعد الرحيل عن ريال مدريد ويبدو أن هُناك وجهة مُحتملة له تُعيده من جديد لأجواء البريميرليغ.

وكان ريال مدريد قد أنهى علاقته بهازارد بفسخ التعاقد بتوافق الطرفين، ليُنهي الطرفان حقبة سيئة لم تُلبي طموحات جمهور الميرنجي.

وبحسب ما نشرته صحيفة الاس فإن نادي كريستال بالاس الإنجليزي مُهتم بتوقيع اللاعب البلجيكي الذي سبق وأن توهج في سماء الدوري الإنجليزي مع تشيلسي.

ولقت التقرير إلى أن الطاقم التدريبي لنادي كريستال بالاس مُقتنع بقدرة هازارد على التألق من جديد في عالم كرة القدم، وأبت الإدارة استعداداً لمنحه فرصة استعادة البريق.

ويبلغ هازارد من العُمر 32 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيسر، وسبق له اللعب لأندية ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وليل الفرنسي.

وحقق هازارد في مسيرته عدة ألقاب أهمها لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولقب الدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي، ولقب الدوري الإسباني مرتين مع ريال مدريد.

ويملك هازارد في مسيرته الدولية 126 مُباراة مع مُنتخب بلجيكا الأول، سجل فيهم 33 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top