الاهلى يقترب من الاعلان عن المهاجم الافريقى فى خلال ساعات قادمة.

close شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط اسم زينهو جانو لاعب نادي زولت فاريجيم البلجيكي ومهاجم منتخب غينيا بيساو، بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم المارد الأحمر في الموسم الجديد. وفشل النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي في الميركاتو الصيفي الجاري بعد …

الاهلى يقترب من الاعلان عن المهاجم الافريقى فى خلال ساعات قادمة. قراءة المزيد »

close

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط اسم زينهو جانو لاعب نادي زولت فاريجيم البلجيكي ومهاجم منتخب غينيا بيساو، بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وفشل النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي في الميركاتو الصيفي الجاري بعد رفض الأخير رحيله نظرًا لتمسك مدربه ببقائه في الموسم الحالي.

وأعلن سوزا أن النادي الأهلي تقدم بعرض جيد له حيث رحب بشدة بالتواجد ضمن صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد إلا أن إدارة ناديه الكوري الجنوبي رفضت رحيله بشكل نهائي في الصيف الجاري.

وبحسب ما ذكره مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي فإن بالفعل اسم زينهو جانو تم طرحه على طاولة القلعة الحمراء لبدء المفاوضات معه لضمه في الصيف الحالي حيث تم تحويل ملفه إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وأكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض بصورة نهائية فكرة التوقيع مع اللاعب زينهو جانو مهاجم منتخب غينيا بيساو، وطلب التعاقد مع مهاجم آخر بعد فشل المفاوضات مع سوزا.

وبات الأهلي بصدد التوقيع مع مهاجم جديد خلال الـ48 ساعة القادمة خاصًة بعد رحيل الجزائري أحمد القندوسي نجم وسط الفريق الأحمر الأمر الذي يتيح لبطل أفريقيا فرصة لضم لاعب أجنبي جديد هذا الصيف.

وأشارت تقارير صحيفة أن هناك مندوب قد وصل إلى تركيا في الأيام الماضية من أجل الحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي إلا أن طلبات الأخير المادية تقف عائقُا حتى الأن أمام اتمام الصفقة لصالح الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top