الساعات الاخيرة الحاسمة فى مسلسل مهاجم الاهلى اقتربت من النهاية.

close شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف مهاجم النادي الأهلي المرتقب والمقرر الإعلان عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بضمه. ويرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حتى الأن دخول الموسم الجديد دون التعاقد مع مهاجم قوي في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل …

الساعات الاخيرة الحاسمة فى مسلسل مهاجم الاهلى اقتربت من النهاية. قراءة المزيد »

close

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف مهاجم النادي الأهلي المرتقب والمقرر الإعلان عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بضمه.

ويرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حتى الأن دخول الموسم الجديد دون التعاقد مع مهاجم قوي في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل رحيل الثنائي محمد شريف وحسام حسن بالإضافة إلى شادي حسين.

وارتبط أكثر من اسم داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد ومواصلة نجاحات السنة الماضية بعد التتويج بخمس بطولات منها دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

 

وشهدت الساعات الأخيرة تردد أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بيشكتاش التركي خلال الصيف الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

 

ويأمل الأهلي في حسم التعاقد مع اللاعب الكونغولي نظرًا لامتلاكه العديد من المزايا في الشق الهجومي ويأتي أبرزها

يمتلك موليكا خبرة كبيرة للغاية في ملاعب القارة السمراء وذلك حينما كان يرتدي قميص نادي مازيمي حيث يعتبر من أبرز مهاجمين الفريق الكونغولي السابقين الأمر الذي لفت إليه العديد من الأنظار لضمه في تلك الفترة.

يتميز بشدة المهاجم الكونغولي بضربات الرأس في منطقة الجزاء مثلما كان يتميز بها مهاجم الأهلي السابق الأنجولي أمادو فلافيو بالإضافة إلى دور الكبير في الاستلام والتسلم مع زملاؤه وخلق مساحات كبيرة للاختراق من جانب لاعبي ناديه دفاعات الخصوم.

موليكا لديه القدرة الكبيرة على صناعة الفارق بشدة مع النادي الأهلي في الفترة الحالية نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات بدنية وفنية هائلة كما أن الفريق الأحمر يمتلك عناصر هجومية مميزة قادرة على المساهمة في انسجامه بشكل كبير مع القلعة الحمراء.

 

موليكا أيضًا لديه الإمكانيات الكبرى التي يمكن أن يتفوق من خلالها على الثلاثي محمود كهربا وصلاح محسن فضلًا عن محمد شريف الذي رحل إلى صفوف الخليج السعودي.

ويمتلك القناص الكونغولي معدل تهديفي عالي للغاية سواء حينما كان يلعب مع مازيمي أو بشكتاش التركي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top