حل سحرى من كولر لحل مشكلة هجوم الاهلى فى الموسم القادم.

close بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر وضع بعض الحلول والسيناريوهات وذلك حال عدم تعاقد القلعة الحمراء مع رأس حربة أجنبي. وهناك تفكير من جانب مارسيل كولر في خطوة الاعتماد على صلاح محسن ليكون مهاجم ثاني بجانب محمود كهربا وذلك على حساب أحد عناصر خط الوسط. ويدخل من ضمن الحلول اقتراح البعض …

حل سحرى من كولر لحل مشكلة هجوم الاهلى فى الموسم القادم. قراءة المزيد »

close

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر وضع بعض الحلول والسيناريوهات وذلك حال عدم تعاقد القلعة الحمراء مع رأس حربة أجنبي.

وهناك تفكير من جانب مارسيل كولر في خطوة الاعتماد على صلاح محسن ليكون مهاجم ثاني بجانب محمود كهربا وذلك على حساب أحد عناصر خط الوسط.

ويدخل من ضمن الحلول اقتراح البعض داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، فكرة الاعتماد على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح، خاصة أن رضا سليم من المقرر أن يتواجد في مركز الجناح الأيمن.

وبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وضع العديد من السيناريوهات في الخط الأمامي مثل الاعتماد على صلاح محسن بجانب محمود كهربا في الخط الأمامي، أو دخول بيرسي تاو لمركز رأس الحربة واستغلال صفقة المحترف المغربي رضا سليم.

وشهدت الفترة الماضية تعثر في محاولات النادي الأهلي، للحصول على خدمات الصفقة الهجومية التي يرغب السويسري مارسيل كولر في ضمها إلى القلعة الحمراء.

وهناك تمسك من جانب إدارة فريق جينوبك الكوري الجنوبي باستمرار المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا خلال الفترة المقبلة رغم محاولات القلعة الحمراء المستمرة لضمه، في ظل رغبة مهاجم الفريق في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

في الوقت الذي ترفض خلاله إدارة فريق بشكتاش التركي انتقال جاكسون موليكا إلى صفوف القلعة الحمراء سوى بالحصول على 7 ملايين دولار وهو الأمر الذي يرفضه النادي الأهلي حتى الآن.

ويواصل النادي الأهلي تحت قيادة المخضرم كولر التحضير لخوض مواجهة السوبر الأفريقي، حيث يتواجد الفريق الأحمر في معسكر خارجي في النمسا خلال الوقت الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top