خطة عبقرية من الخطيب لخطف القنااص الافريقى من أوروبا.

close لا حديث يعلو فوق صوت مصير النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء بطلب من السويسري مارسيل كولر بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول هجوميا استعدادا للموسم الجديد. وبحسب المعلومات الواردة من مصادرنا الخاصة فإن إدارة بشكتاش رفضت أي محاولات لتخفيض مبلغ بيع موليكا، خاصة أن خزينة النادي …

خطة عبقرية من الخطيب لخطف القنااص الافريقى من أوروبا. قراءة المزيد »

close

لا حديث يعلو فوق صوت مصير النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء بطلب من السويسري مارسيل كولر بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول هجوميا استعدادا للموسم الجديد.

وبحسب المعلومات الواردة من مصادرنا الخاصة فإن إدارة بشكتاش رفضت أي محاولات لتخفيض مبلغ بيع موليكا، خاصة أن خزينة النادي تكبدت الكثير بعدما حصلت على توقيع اللاعب مقابل 3 ملايين و350 ألف يورو.

وأوضحت مصادرنا بأن النادي الأهلي أغلق ملف ضم موليكا خاصةً في ظل تمسك الجانب التركي برفع المبلغ المالي لرحيل لاعبه هذا الصيف.

ولفت مصدرنا المطلع داخل النادي الأهلي، بأن إدارة الفريق الأحمر تفكر في الحصول على خدمات موليكا بالموسم الجديد حتى لو تم رحيل أحد من اللاعبين الأجانب بمبالغ مالية ضخمة سواء بيرسي تاو أو المالي اليو ديانج.

هذا وتشهد قائمة الأهلي وجود 5 لاعبين أجانب في صفوفه وهم التونسي علي معلول، أليو ديانج، القندوسي، بيرسي تاو، بجانب محمد الضاوي كريستو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top