أرسنال يحاول التخلص من صداع أرتيتا ويمزق عقد اللاعب.

close يحاول آرسنال فسخ تعاقده مع جناحه الإيفواري نيكولاس بيبي، ومنحه 7.5 مليون جنيه إسترليني كمكافأة، بهدف التخلص منه. وهذا من شأنه أن يجعل اللاعب الذي انتقل إلى النادي اللندني مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، تاسع لاعب كبير يتم إنهاء عقده بواسطة المدرب ميكيل أرتيتا. ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فقد قيل لبيبي (29 عامًا)، …

أرسنال يحاول التخلص من صداع أرتيتا ويمزق عقد اللاعب. قراءة المزيد »

close

يحاول آرسنال فسخ تعاقده مع جناحه الإيفواري نيكولاس بيبي، ومنحه 7.5 مليون جنيه إسترليني كمكافأة، بهدف التخلص منه.

وهذا من شأنه أن يجعل اللاعب الذي انتقل إلى النادي اللندني مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، تاسع لاعب كبير يتم إنهاء عقده بواسطة المدرب ميكيل أرتيتا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فقد قيل لبيبي (29 عامًا)، إنه ليس لديه مستقبل في آرسنال بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نيس.

ولم يلعب بيبي أي دور في استعدادات النادي للموسم الجديد، وليس لديه رقم قميص، بعد تسليم قميصه رقم 19 إلى لياندرو تروسارد في يناير/كانون الثاني الماضي.

ويأمل بشكتاش التعاقد مع الجناح الدولي الإيفواري، لكنه ليس راغبا في دفع رسوم انتقال.

ولكن مع بقاء عام على عقده الذي يتقاضى من خلاله 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فإن بيبي متردد في الانسحاب من النادي دون الحصول على تعويضات.

وكان آرسنال يريد بيع بيبي مقابل حوالي 10 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب لم يحصل على أي عروض، علما بأنه جاء إلى الفريق قادما من ليل في العام 2019، عندما كان أوناي إيمري مدربا.

ورغم أن أرتيتا يبحث عن جناح ليكون بديلاً لبوكايو ساكا، فقد أوضحت إدارة آرسنال لبيبي أنه لن يلعب دورًا في خطط المدرب.

ومنذ أن حل أرتيتا محل إيمري كمدرب في ديسمبر/كانون الأول 2019، أنهى آرسنال بالفعل عقود هنريك مخيتاريان وويليان وسوكراتيس وشكودان موستافي ومسعود أوزيل وسايد كولاسيناتش وبيير إيمريك أوباميانج وهيكتور بيليرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top