نجم ريال مدريد يرحل عن الفريق الى الكالتشيو قبل ساعات من اغلاق الميركاتو.

close بعد انتظار طويل ومحبط بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية، نجح نجم ريال مدريد رينير جيسوس أخيرًا في الخروج من النادي. في الواقع، أكد الميرينغي رسميًا أن لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا قد وقع مع فريق فروزينوني في الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم. وجاء في البيان الرسمي للنادي: …

نجم ريال مدريد يرحل عن الفريق الى الكالتشيو قبل ساعات من اغلاق الميركاتو. قراءة المزيد »

close

بعد انتظار طويل ومحبط بشأن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية، نجح نجم ريال مدريد رينير جيسوس أخيرًا في الخروج من النادي.

في الواقع، أكد الميرينغي رسميًا أن لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا قد وقع مع فريق فروزينوني في الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وجاء في البيان الرسمي للنادي: “اتفق نادي ريال مدريد وفروزينوني كالتشيو على إعارة اللاعب راينير لهذا الموسم حتى 30 يونيو 2024”.

انضم رينير إلى ريال مدريد في يناير 2020 في صفقة بقيمة 30 مليون يورو قادمًا من فلامنجو، لكنه لم يشارك ولو مرة واحدة مع الفريق الأول بعد.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا موسمين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند حيث فشل في القيام بأي شيء جدير بالملاحظة. كان رينير في جيرونا على سبيل الإعارة خلال موسم 2022/23 لكنه لم يحقق الكثير من النجاح هناك أيضًا.

بعد أن تم توضيح أنه لن يكون له دور في فريق كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، وقع رينير الآن مع فروزينوني على سبيل الإعارة.

أفادت التقارير أنه لن يكون هناك خيار شراء دائم في الاتفاقية، مما يعني أن رينير سيعود إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top