تشافى يفاجىء لابورتا بطلب عاجل وصاادم قبل اغلاق باب الميركاتو.

close وفقًا للصحفي جيرارد روميرو، عندما اكتشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن أنسو فاتي زالزلزولى سيغادران هذا الصباح، قدم طلبًا للإدارة بأن الفريق يحتاج إلى مهاجم جديد في القائمة. يبدو أن أخبار انتقال أنسو إلى برايتون هوف ألبيون على سبيل الإعارة لمدة موسم وخروج عبدالصمد الزلزولى إلى ريال بيتيس – الذي لا يزال قيد التفاوض …

تشافى يفاجىء لابورتا بطلب عاجل وصاادم قبل اغلاق باب الميركاتو. قراءة المزيد »

close

وفقًا للصحفي جيرارد روميرو، عندما اكتشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن أنسو فاتي زالزلزولى سيغادران هذا الصباح، قدم طلبًا للإدارة بأن الفريق يحتاج إلى مهاجم جديد في القائمة.

يبدو أن أخبار انتقال أنسو إلى برايتون هوف ألبيون على سبيل الإعارة لمدة موسم وخروج عبدالصمد الزلزولى إلى ريال بيتيس – الذي لا يزال قيد التفاوض – فاجأ تشافي.

على الرغم من أن فاتي والزلزولى لم يكنا أساسيين تحت قيادة تشافي هذا الموسم، إلا أن خروجهما من شأنه أن يضعف القائمة ويترك فجوة كبيرة في القدرات الهجومية للفريق.

وقد أدرك تشافي الحاجة الملحة لمعالجة هذه القضية.

هناك بالفعل حاجة:
ليس سراً أن برشلونة يقترب من ضم جواو فيليكس. في الواقع، تمت الموافقة على بيع أنسو والزلزولى  فقط لأنه لم يكن هناك مكان لفيليكس في المقام الأول.

ولكن مع رحيل اثنين من اللاعبين، إلى جانب حقيقة أن عثمان ديمبيلي موجود الآن في باريس سان جيرمان، قد يجد برشلونة نفسه في ورطة.

ومن ثم، فإن طلب تشافي لمهاجم آخر لم يكن مجرد نزوة بل خطوة استراتيجية لضمان استمرار نجاح الفريق في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

لا توجد تعاقدات متوقعة
كمدير، يدرك تشافي أن ديناميكيات الفريق لا تعتمد فقط على المواهب الفردية ولكن أيضًا على التآزر بين اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top