تشافى يتوعد جميع فرق أوروبا بتصريح ناارى.

close أعلن تشافى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تحديه للفرق المشاركة في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد التصريحات القوية التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البرسا وأوساسونا. وصرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي، بأن قرعة دوري ابطال اوروبا …

تشافى يتوعد جميع فرق أوروبا بتصريح ناارى. قراءة المزيد »

close

أعلن تشافى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تحديه للفرق المشاركة في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد التصريحات القوية التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البرسا وأوساسونا.

وصرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي، بأن قرعة دوري ابطال اوروبا صعبة ونسعى أن نكون في المركز الأول ولكن نعلم جيداً بأن الأمر سيكون صعباً.

وتابع: في بعض الأحيان أرى بأن التواجد في التشكيل الأساسي أمر مهم جدا وهذا ما حدث مع فيران توريس، ولكن يجب أن يفهموا جميع اللاعبين بأنه لا يوجد لاعب اساسي أو بديل توريس عندما شارك كبديل في المرتين كان أداءه جيد جداً، وكذلك أرى بأننا قد قمنا بسوق انتقالات صيفية رائع.

وأكمل: بورتو فريق صعب جدا، والمباريات التي نخوضها أمامه في دوري ابطال اوروبا دائما تكون صعبه.

وأتم: يجب أن نظهر للجميع بأننا نستحق بأن نحقق لقب دوري ابطال اوروبا، سنقوم بكل شئ من أجل إنجاز تلك المهمه سنحاول أن نتقدم في البطولة شيئا فشيئا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top