ريال مدريد يثير القلق داخل اروقة مانشستر سيتى بسبب مفاجىء.

close يتصدر الحديث عن المهاجم الناري النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الشارع الرياضي في أوروبا، بعد تألق اللاعب بشكل جنوني في المواسم الأخيرة، وتهافت كبار أوروبا على رصده في المواسم القادمة. وكان الدولي النرويجي، أحد الأهداف الهامة التي يخطط مسؤولو فريق ريال مدريد الإسباني، في التحرك نحوها بالموسم القادمة. وذكرت صحيفة “أس” …

ريال مدريد يثير القلق داخل اروقة مانشستر سيتى بسبب مفاجىء. قراءة المزيد »

close

يتصدر الحديث عن المهاجم الناري النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الشارع الرياضي في أوروبا، بعد تألق اللاعب بشكل جنوني في المواسم الأخيرة، وتهافت كبار أوروبا على رصده في المواسم القادمة.

وكان الدولي النرويجي، أحد الأهداف الهامة التي يخطط مسؤولو فريق ريال مدريد الإسباني، في التحرك نحوها بالموسم القادمة.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن يرغب مسؤولو مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند حتى عام 2028 ورفع راتبه، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، إنهم داخل ملعب الاتحاد يخشون من أن يخطف ريال مدريد والسعودية هالاند، بعد التتويج الشديد الذي يشهده مستوى اللاعب.

ويذكر أن كان هالاند في أحد المواسم قريبا من ارتداء قميص الريال، إلا أن تمسك رئيس النادي فلورنتينو بيريز بحسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، عطل وصول النجم النرويجي إلى البرنابيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top