مفاجأة من العيار الثقيل صفقة المهاجم فى الاهلى تم حسمها واللاعب مفاجأة.

close حدد النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ملامح الصفقة الهجومية المقرر أن يحصل عليها النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية، وتأخرت كثيراً في الموسم الجاري. ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن النادي الأهلي بات قريباً من حسم صفقة المهاجم، والتي سوف تكون محمد كوناتي لاعب أخمات الروسي، مقابل 3 ملايين جنيه سوف يتم …

مفاجأة من العيار الثقيل صفقة المهاجم فى الاهلى تم حسمها واللاعب مفاجأة. قراءة المزيد »

close

حدد النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ملامح الصفقة الهجومية المقرر أن يحصل عليها النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية، وتأخرت كثيراً في الموسم الجاري.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن النادي الأهلي بات قريباً من حسم صفقة المهاجم، والتي سوف تكون محمد كوناتي لاعب أخمات الروسي، مقابل 3 ملايين جنيه سوف يتم دفعها للنادي الروسي.

وأضاف المصدر، أن اللاعب اشترط الحصول على مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، وهي نفس القيمة التي يتقاضاها التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي.

وشدد على أنه لا توجد أية أزمات لدى النادي الأهلي في حسم صفقة كوناتي، وأن القرار أصبح في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من حيث التصديق الأخير للحصول على اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top