طلب مارسيل كولر تحت التنفيذ وسبق أن طلبه فايلر.

close يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الوقت الحالي، من أجل تنفيذ رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر قبل التحضير لمنافسات الموسم الجديد. يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي من أجل إجراء بعض التطويرات على أرضية ملعب مختار التتش وذلك لتجنب حدوث بعض الإصابات العضلية في صفوف الفريق الأحمر. وكانت الفترة …

طلب مارسيل كولر تحت التنفيذ وسبق أن طلبه فايلر. قراءة المزيد »

close

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الوقت الحالي، من أجل تنفيذ رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر قبل التحضير لمنافسات الموسم الجديد.

يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي من أجل إجراء بعض التطويرات على أرضية ملعب مختار التتش وذلك لتجنب حدوث بعض الإصابات العضلية في صفوف الفريق الأحمر.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تعرض أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، للإصابة مثل أكرم توفيق وعمرو السولية وغيرهم من العناصر.

واستقر النادي الأهلي على إجراء بعض الصيانات في الوقت الحالي، على أن يتم استكمال التعديلات خلال فترة لعب منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويرصد النادي الأهلي مقابل مادي يصل إلى 3 ملايين جنيه وذلك من أجل تطوير أرضية ملعب مختار التتش وعمل بعض الصيانات على الأرضية لتساعد اللاعبين على تجنب الإصابات العضلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top