الخطيب يعرض على كولر مهاجم قوى وكولر يرفضه لثالث مرة على التوالى.

close لفترة الماضية شهدت تحرك  جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي من أجل عرض اسم المحترف المغربي حمزة هنوري مهاجم فريق الفتح الرباطي المغربي على السويسري مارسيل كولر. وتكرر الأمر من جديد خلال الشهر الماضي وذلك بعد أن طلب وكيل اعمال اللاعب بحسم الأمر ولكن جدد المدير الفني السويسري رفضه لفكرة ضم حمزة هنوري صاحب …

الخطيب يعرض على كولر مهاجم قوى وكولر يرفضه لثالث مرة على التوالى. قراءة المزيد »

close

لفترة الماضية شهدت تحرك  جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي من أجل عرض اسم المحترف المغربي حمزة هنوري مهاجم فريق الفتح الرباطي المغربي على السويسري مارسيل كولر.

وتكرر الأمر من جديد خلال الشهر الماضي وذلك بعد أن طلب وكيل اعمال اللاعب بحسم الأمر ولكن جدد المدير الفني السويسري رفضه لفكرة ضم حمزة هنوري صاحب الـ25 عاماً.

عقب حدوث بعض العقابات في تحركات النادي الأهلي لضم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أو الكونغولي جاكسون موليكا تم عرض اسم حمزة هنوري من أجل إنقاذ الموقف وضم رأس حربة جديد، ولكن رفض بشدة مارسيل كولر.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن امكانيات محمود كهربا وصلاح محسن وبيرسي تاو أفضل من حمزة هنوري، وأبدى كولر تخفظه الشديد على فكرة ضمه لأسباب فنية وذلك رغم ترحيب المهاجم المغربي بخطوة التواجد في صفوف القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top