تشافى يعثر على لامين يامال جديد فى اللاماسيا.

close أنتجت أكاديمية لا ماسيا للشباب الشهيرة في برشلونة أفضل المواهب على مر السنين والتي أصبحت النجوم الرئيسيين في تشكيلة الفريق الأول. كان هناك هدوء قصير في هذا الاتجاه لبضعة مواسم، لكن السنوات الأخيرة شهدت اعتماد البلوجرانا مرة أخرى على ثروة لا ماسيا لتجديد موارد الفريق الأول بشكل منتظم. أنسو فاتي، جافي، أليخاندرو بالدي، ومؤخرًا …

تشافى يعثر على لامين يامال جديد فى اللاماسيا. قراءة المزيد »

close

أنتجت أكاديمية لا ماسيا للشباب الشهيرة في برشلونة أفضل المواهب على مر السنين والتي أصبحت النجوم الرئيسيين في تشكيلة الفريق الأول.

كان هناك هدوء قصير في هذا الاتجاه لبضعة مواسم، لكن السنوات الأخيرة شهدت اعتماد البلوجرانا مرة أخرى على ثروة لا ماسيا لتجديد موارد الفريق الأول بشكل منتظم.

أنسو فاتي، جافي، أليخاندرو بالدي، ومؤخرًا لامين يامال حققوا نجاحًا كبيرًا على المستوى الأول والمزيد يطرقون أبواب المدير الفني تشافي هيرنانديز.

أحد هؤلاء المواهب الذين هم على أعتاب اختراق الفريق الأول هو اللاعب الدفاعي الشاب، باو كوبارسي.

في الواقع، ذكرت صحيفة سبورت أن تشافي يرى قلب الدفاع البالغ من العمر 16 عامًا كلاعب ناضج على الرغم من عمره وأظهر ثقة كبيرة به.

كان كوبارسي مع الفريق الأول بانتظام في الأسابيع الأخيرة، وتم اختياره في تشكيلة الفريق في المباراتين الأخيرتين ضد فياريال وأوساسونا في غياب رونالد أراوخو.

وفي الوقت نفسه، تم تسجيل كوبارسي أيضًا في تشكيلة دوري أبطال أوروبا UEFA لمراحل المجموعات ومن المرجح جدًا أن يكون بمثابة الاختيار الخامس لقلب الدفاع للفريق بعد خروج إريك جارسيا على سبيل الإعارة.

ويشير التقرير إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة أعجب بنضج كوبارسي وقدرته على الدفاع، فضلاً عن لياقته البدنية.

في عمر 16 عامًا، لدى الموهبة الإسبانية الكثير لتتعلمه وتطوره، ولكن يبدو أن تشافي لديه بالفعل الكثير من الثقة في المراهق.

وعلى هذا النحو، يمكن أن يتحول إلى الاختيار الخامس لقلب الدفاع خلف رونالد أرواخو وأندرياس كريستنسن وجولز كوندي وإنيجو مارتينيز، على الرغم من أن ماركوس ألونسو سيكون خيارًا أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top