برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعب من ضمن أربع لاعبين محور ارتكاز فى يناير القادم.

close على الرغم من مرور أقل من أسبوع منذ إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، إلا أن الخطط جارية بالفعل لنافذة يناير في نادي برشلونة. قام البلوجرانا بالعديد من التعاقدات خلال الصيف ومن المحتمل جدًا أن يرحبوا بفيتور روكي في يناير، بعد أن وافقوا على صفقة مع أتلتيكو بارانينسي لتوقيعه. ولكن، يبدو أن الفريق المختص بالتعاقدات في …

برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعب من ضمن أربع لاعبين محور ارتكاز فى يناير القادم. قراءة المزيد »

close

على الرغم من مرور أقل من أسبوع منذ إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، إلا أن الخطط جارية بالفعل لنافذة يناير في نادي برشلونة.

قام البلوجرانا بالعديد من التعاقدات خلال الصيف ومن المحتمل جدًا أن يرحبوا بفيتور روكي في يناير، بعد أن وافقوا على صفقة مع أتلتيكو بارانينسي لتوقيعه.

ولكن، يبدو أن الفريق المختص بالتعاقدات في برشلونة لن يهدأ عند هذا الحد، حيث أنهم يريدون جلب لاعب آخر في الشتاء، على وجه الخصوص، لاعب خط وسط محوري، وفقًا لفرناندو بولو من موندو ديبورتيفو.

بعد توديع سيرجيو بوسكيتس في الصيف، وقع برشلونة مع أوريول روميو لسد الثغرة لكنه يريد لاعبًا آخر لهذا المركز على الرغم من أن أمثال فرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان قادرون على ملء الفراغ إذا لزم الأمر.

على هذا النحو، يدعي التقرير أن القسم الرياضي في برشلونة، برئاسة المدير الجديد ديكو، لديه أربعة أسماء على جدول الأعمال لتعزيز مركز خط الوسط المحوري في يناير.

جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)
كان الفائز بكأس العالم الأرجنتيني على جدول أعمال برشلونة خلال الصيف بالإضافة إلى خيار محتمل للمركز المحوري، لكنهم قرروا في النهاية لصالح روميو.

ومع ذلك، مع انتهاء عقد لاعب خط الوسط في عام 2024، يمكن النظر في الانتقال لشهر يناير، خاصة بالنظر إلى العلاقة الجيدة بين برشلونة وريال بيتيس.

لا يرغب لوس فيرديبلانكوس في خسارة رودريجيز مجانًا، وإذا لم يوقع عقدًا جديدًا بحلول ديسمبر، فقد يكونون منفتحين على فكرة البيع للحصول على بعض الرسوم مقابله، مما يوفر للعمالقة الكاتالونيين نافذة من الفرص.

جواو بالينها (فولهام)
اللاعب الذي أيده ديكو، كان بالينيا على رادارات برشلونة خلال الصيف على الرغم من أن هذه الخطوة لم تكن محتملة على الإطلاق بسبب تقييم فولهام للاعب.

يعتبر بالينها لاعبًا محوريًا طويل القامة وقويًا، وهو أيضًا ممرر قوي للكرة وقد حصل على تقييم عالٍ من قبل ديكو.

واقترب اللاعب البرتغالي الدولي من مغادرة فولهام إلى بايرن ميونيخ، لكن الخطوة انهارت في وقت متأخر من الموعد النهائي. وبالتالي فإن أي تحرك في يناير يمكن أن يعتمد على ما إذا كان البافاريون سيعيدون تنشيط ملاحقتهم له أم لا.

فلورنتينو لويس (بنفيكا)
لاعب خط وسط برتغالي آخر في القائمة التي أعدها برشلونة، كان فلورنتينو لويس مرتبطًا أيضًا بالانتقال إلى بطل الدوري الإسباني خلال الصيف ولكن لم يحدث شيء حقًا.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي لديه عقد مع بنفيكا حتى عام 2027، هو أيضًا اختيار من قبل ديكو. لكنه يمكن أن يكلف رسومًا كبيرة إلى حد ما، على الرغم من ذلك، مثل بالينيا، مما يجعل الصفقة غير محتملة بسبب وضع اللعب المالي النظيف في النادي الكاتالوني.

جورجينيو (ارسنال)
الاسم الأخير في القائمة هو اللاعب الذي تم ربطه ببرشلونة في عدة مناسبات في الماضي – المخضرم في أرسنال جورجينيو.

وفقد اللاعب الإيطالي الدولي مكانته البارزة في ملعب الإمارات هذا الموسم بعد وصول ديكلان رايس. تم التكهن بشكل كبير بالرحيل هذا الصيف، لكن وكيل جورجينيو أوقف مؤخرًا المحادثات حول الخروج في الوقت الحالي.

ومع ذلك، إذا لم يتحسن وضعه بحلول شهر يناير، فقد يصبح الخروج ممكنًا. ويتتبع برشلونة وضع لاعب تشيلسي السابق حيث أن عقده سينتهي في عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top