فالفيردى ينصح بيريز بالتعاقد مع صفقة عالمية.

close وفقا لصحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية أصبح فيدي فالفيردي أحد نجوم ريال مدريد ، سواء من حيث جودته أو أداءه على أرض الملعب. اللاعب مدريديستا حتى النخاع ويظهر ذلك في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد. لقد حصل على محبة جميع المشجعين، وكذلك محبة النادي، وخاصة فلورنتينو بيريز. يحظى لاعب ريال مدريد باحترام كبير …

فالفيردى ينصح بيريز بالتعاقد مع صفقة عالمية. قراءة المزيد »

close

وفقا لصحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية أصبح فيدي فالفيردي أحد نجوم ريال مدريد ، سواء من حيث جودته أو أداءه على أرض الملعب. اللاعب مدريديستا حتى النخاع ويظهر ذلك في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد. لقد حصل على محبة جميع المشجعين، وكذلك محبة النادي، وخاصة فلورنتينو بيريز.

يحظى لاعب ريال مدريد باحترام كبير من قبل النادي بأكمله، ويريدونه أن يكون أحد أعمدة النادي في السنوات المقبلة. من ناحية فالفيردي لا توجد مشكلة، لأن نيته هي اللعب لريال مدريد لفترة طويلة. في الواقع، اعترف في العديد من المقابلات برغبته في أن يصبح قائد الفريق في المستقبل.

هذه العلاقة الرائعة مع الرئيس ومع النادي بأكمله دفعته أيضًا إلى التوصية بصفقة جديدة. وهو مواطنه مانويل أوجارتي ، الذي يعتبره فالفيردي “أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم اليوم”. هذه هي الطريقة التي أبلغ بها فلورنتينو بيريز، الذي يعتقد نفس الشيء.

يتفق رئيس ريال مدريد مع رأي لاعبه، لكنه يرى أن هناك بالفعل عددًا كبيرًا جدًا من لاعبي خط الوسط في الفريق بحيث لا يمكنهم التوقيع مع لاعب آخر.

بالإضافة إلى ذلك، فقد وقع للتو مع باريس سان جيرمان ، وهو نادٍ من المستحيل تمامًا التفاوض معه على انتقال، خاصة الآن بعد أن تعاقدوا معه للتو.

في الواقع، في كيان مدريد يريدون تعزيز الدفاع والهجوم بحلول عام 2024. إنهم يعتقدون أن خط الوسط مغطى بالكامل بالفعل، ولن يوقعوا مع لاعب إلا إذا انتهى الأمر برحيل مودريتش وكروس في سوق الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top