لجنة الكرة توجه صدمة قوية لمارسيل كولر.

close لا حديث في الوقت الحالي سوى رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي للحصول على خدمات مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً بعد رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي وشادي حسين إلى نادي زد ومن قبلهما حسام حسن الذي انتقل صوب فريق سموحة. ويبحث مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الحالي على …

لجنة الكرة توجه صدمة قوية لمارسيل كولر. قراءة المزيد »

close

لا حديث في الوقت الحالي سوى رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي للحصول على خدمات مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً بعد رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي وشادي حسين إلى نادي زد ومن قبلهما حسام حسن الذي انتقل صوب فريق سموحة.

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الحالي على مهاجم سوبر لقيادة خط هجوم المارد الأحمر في الموسم الجديد وخصوصًا قبل خوض الفريق الأحمر مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن هناك اقتراح من لجنة الكرة بأن يتم التعاقد مع مهاجمين محليين هذا الصيف لسد احتياجات الفريق الأول بالموسم الجديد.

وأشار المصدر أن النادي الأهلي عرض عليه ثلاث مهاجمين وهم:” مروان حمدي لاعب المصري، أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي وأحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا”.

 

وأوضح المصدر بأن مارسيل كولر قوبل هذا العرض بالرفض وطالب إدارة النادي الأهلي بصرف النظر عن المهاجمين المحليين ويريد فقط التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وفي سياق متصل، فإن النادي الأهلي رشح محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروسي، ويرغب كولر في الحصول على خدماته، لكن النادي الروسي يطلب مبلغ مالي كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top