الأهلى يقترب من ضم مهاجم أوروبى مفاجىء للجميع.

close يضع النادي الأهلي ضمن حساباته بقوة صفقة الحصول على خدمات أنطوني موديست المحترف الفرنسي لتدعيم الخط الأمامي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويرصد النادي الأهلي مليون و500 ألف دولار وذلك للحصول على خدمات المحترف الفرنسي، ومحاولة إقناعه بخطوة ارتداء القميص الأحمر. ويملك المحترف الفرنسي أنطوني موديست خبرات كبيرة وتحديدا في الدوري الألماني حيث سبق …

الأهلى يقترب من ضم مهاجم أوروبى مفاجىء للجميع. قراءة المزيد »

close

يضع النادي الأهلي ضمن حساباته بقوة صفقة الحصول على خدمات أنطوني موديست المحترف الفرنسي لتدعيم الخط الأمامي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرصد النادي الأهلي مليون و500 ألف دولار وذلك للحصول على خدمات المحترف الفرنسي، ومحاولة إقناعه بخطوة ارتداء القميص الأحمر.

ويملك المحترف الفرنسي أنطوني موديست خبرات كبيرة وتحديدا في الدوري الألماني حيث سبق له اللعب ضمن صفوف أندية كولن وهوفنهايم كما سبق له اللعب ضمن صفوف بوردو الفرنسي بالإضافة إلى فريق تيانجين الصيني.

ويعتبر أكبر عقد داخل القلعة الحمراء بقيمة مليون و300 ألف دولار، يحصل عليه علي معلول، ولكن لا يمانع جهاز الكرة بالنادي الأهلي خطوة ضم أنطوني موديست في صفقة انتقال حر ودفع مليون و500 ألف دولار.

وكانت آخر تجارب أنطوني موديست مع فريق بوروسيا دورتموند وذلك قبل أن ينتهي عقده مع الفريق الألماني في يوليو الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top