كهربا يوجه صدمة جديدة لنادى الزمالك.

close كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، عن آخر التطورات الخاصة بشأن قضية غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الموقعه لصالح نادي الزمالك. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعطى محمود كهربا مهلة 60 يوم، وذلك من أجل تسديد الغرامية المالية الموقعة لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و 400 الف دولا. …

كهربا يوجه صدمة جديدة لنادى الزمالك. قراءة المزيد »

close

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، عن آخر التطورات الخاصة بشأن قضية غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الموقعه لصالح نادي الزمالك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعطى محمود كهربا مهلة 60 يوم، وذلك من أجل تسديد الغرامية المالية الموقعة لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و 400 الف دولا.

وقال عامر العمايرة من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم:” في حال مطالبة كهربا بالحصول على حيثيات القرار بعد 10 أيام، سوف تتوقف فور ذلك مهلة الـ60 يومًا، وسوف يتم الانتظار لمدة بين 15 إلى 75 يومًا حتى إرسال الحيثيات.

وتابع:” ستستكمل المدة بعد ذلك لانتظار احتمالية تقديم الاستئناف، ولن يتم إيقاف كهربا في شهر أكتوبر المقبل، حيث ستطول المدة لشهرين مقبلين حتى ديسمبر، كما حدث في المرة السابقة”.

وأختتم تصريحاته بالقول:” الزمالك قد يتفاوض بشأن غرامة كهربا، في حال وجود قرارات جديدة من الإدارة مشددا بأن مدة دفع الغرامة ستزيد.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منحنت كهربا مدة شهرين منذ أغسطس الماضي، وذلك لدفع الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top