هدف برشلونة الملقب بـ”ساديو ماني الجديد” يقترب من الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

close لقد أثبتت فترة التوقف الدولي هذه أنها مليئة بالكثير من المواهب الشابة المتوقع لهم الانطلاق نحو قمة كرة القدم بعد اقتحامهم الساحة مع منتخباتهم الوطنية. استمتع لامين يامال ببداية استثنائية للموسم مع برشلونة، وقد حطم المراهق المتألق الآن المزيد من الأرقام القياسية مع إسبانيا أيضًا. ومع ذلك، فهو ليس المراهق الوحيد الذي سجل أرقامًا …

هدف برشلونة الملقب بـ”ساديو ماني الجديد” يقترب من الانتقال إلى الدوري الفرنسي. قراءة المزيد »

close

لقد أثبتت فترة التوقف الدولي هذه أنها مليئة بالكثير من المواهب الشابة المتوقع لهم الانطلاق نحو قمة كرة القدم بعد اقتحامهم الساحة مع منتخباتهم الوطنية.

استمتع لامين يامال ببداية استثنائية للموسم مع برشلونة، وقد حطم المراهق المتألق الآن المزيد من الأرقام القياسية مع إسبانيا أيضًا.

ومع ذلك، فهو ليس المراهق الوحيد الذي سجل أرقامًا قياسية . كما أصبح المهاجم السنغالي أمارا ضيوف أصغر لاعب على الإطلاق من بلاده يشارك لأول مرة مع الفريق الأول، حيث يبلغ من العمر 15 عامًا و94 يومًا.

ومع بحث برشلونة دائمًا عن أفضل المواهب الشابة، فقد وضعوا أعينهم على ضيوف أيضًا، وفقًا لتقارير Diario AS.

تمامًا مثل مواطنه ساديو ماني – الذي أجرى ضيوف مقارنات معه بسبب سرعته وتهديده الهجومي المباشر – يقال إنه يتجه الآن إلى فريق ميتز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

مع تشكيل برشلونة لنواة شابة هائلة وتطلعه للتعاقد مع لاعبين محتملين على المدى الطويل مثل بنجامين سيسكو وفابريسيو دياز، يبدو كما لو أن ضيوف كان أيضًا على رادارهم.

وقال مادي توريه، مؤسس ورئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي (فرع ميتز): “في سن 18 عامًا، سينتقل أمارا إلى إف سي ميتز. إنه النادي الشريك لنا، والذي ساعد في إطلاق مسيرة العديد من اللاعبين السنغاليين”.

وذكر أيضًا أن ضيوف على اتصال منتظم مع ساديو ماني، الذي يعشقه، ويرى المخضرم فيه الكثير من الوعد ويقدم نصائح لضيوف.

يبدو أن ماني أخبر ضيوف أن التوقيع مع ميتز فكرة جيدة نظرًا للمسار الذي منحه لـ مسيرته في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top