برشلونة يقترب من ضم لاعب وسط عالمى.

close على الرغم من انتهاء فترة الانتقالات، فإن جهود برشلونة لاستكشاف المواهب الموهوبة على المدى الطويل للنادي تسير بقوة، حيث يبحث المدير الرياضي الجديد ديكو باستمرار عن التعزيزات. إن نهج التعاقد مع الشباب وتطويرهم لمشروع تشافي يسير بقوة – وفي الآونة الأخيرة، تم ربط برشلونة بموهبتين  عاليتي التصنيف: بنجامين سيسكو لاعب لايبزيج والآن فابريسيو دياز …

برشلونة يقترب من ضم لاعب وسط عالمى. قراءة المزيد »

close

على الرغم من انتهاء فترة الانتقالات، فإن جهود برشلونة لاستكشاف المواهب الموهوبة على المدى الطويل للنادي تسير بقوة، حيث يبحث المدير الرياضي الجديد ديكو باستمرار عن التعزيزات.

إن نهج التعاقد مع الشباب وتطويرهم لمشروع تشافي يسير بقوة – وفي الآونة الأخيرة، تم ربط برشلونة بموهبتين  عاليتي التصنيف: بنجامين سيسكو لاعب لايبزيج والآن فابريسيو دياز لاعب ليفربول مونتيفيديو.

ومع حاجة النادي الماسة إلى لاعب خط وسط دفاعي على المدى الطويل، يمكن أن يكون دياز خيارًا قيمًا للغاية بعد أن شارك بالفعل في 100 مباراة مع الفريق الأول في سن العشرين.

وفقًا لأدريان سانشيز، فإن ديكو يستكشف توقيع دياز وسيقرر قريبًا ما إذا كان خيارًا قابلاً للتطبيق أم لا.

ويتطلع برشلونة إلى ضمه في يناير، حيث أفيد سابقًا أنه قد يكون متاحًا مقابل حوالي 9 ملايين يورو.

يبدو أن أوريول روميو يلعب بشكل جيد للغاية في المركز المحوري، ولكن نظرًا لأنه يبلغ من العمر 32 عامًا، سيكون من الحكمة البدء في رؤية ما بعد فترة ولايته والاستعانة بشخص يمكن أن يكون بديلاً له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top