كولر يوجه تحذير صارم لنجم الأهلى.

close وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نجم الفريق الكروي الأول بعدم تكرار هذا الأمر الخاطيء، موجهاً تحذيراً شديد اللهجة له، بسبب ما ارتكبه خلال الفترة السابقة وتسبب في ابتعاده عن المباريات. وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، على أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي ولاعب خط الوسط، بعدم الاندفاع الجارف في التدريبات، وألا …

كولر يوجه تحذير صارم لنجم الأهلى. قراءة المزيد »

close

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نجم الفريق الكروي الأول بعدم تكرار هذا الأمر الخاطيء، موجهاً تحذيراً شديد اللهجة له، بسبب ما ارتكبه خلال الفترة السابقة وتسبب في ابتعاده عن المباريات.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، على أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي ولاعب خط الوسط، بعدم الاندفاع الجارف في التدريبات، وألا يستمر في الحماس الزائد الذي لا طائل من ورائه سوى تكرار خطأ الإصابات.

وحذر كولر، لاعب النادي الأهلي من أن الاندفاع يكلفه الاستبعاد عن الصفوف بشكل كبير، في الوقت الذي يحتاج الفريق إلى خدماته، وذلك لأن الحماس الزائد قد يتسبب في إصابته وبالتالي ابتعاده عن الملاعب ما يفقد الفريق جهوده بشكل ينعكس على الأداء ككل.

ويستعد أكرم توفيق إلى الانطلاق في الموسم الجديد بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به، ولكن المدير الفني يتأنى في الدفع به، خوفاً من أن يحدث أية مضاعفات للإصابة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top