كولر ورد فعل شرس تجاه مهاجم الأهلى بعد التعاقد مع موديست.

close اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رد فعل شرس وقوي تجاه صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الحسم الرسمي لصفقة الفرنسي انطوني موديست لاعب الفريق الجديد الذي وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء. وطالب كولر، مهاجم الفريق صلاح محسن، بتطوير الجزء البدني الخاص بمستواه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما لفت …

كولر ورد فعل شرس تجاه مهاجم الأهلى بعد التعاقد مع موديست. قراءة المزيد »

close

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رد فعل شرس وقوي تجاه صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الحسم الرسمي لصفقة الفرنسي انطوني موديست لاعب الفريق الجديد الذي وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

وطالب كولر، مهاجم الفريق صلاح محسن، بتطوير الجزء البدني الخاص بمستواه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما لفت نظره بأن الامكانيات الفنية له جيدة، ولكنها ليست المعيار الأساسي أو الحكم الأول والأخير على مستواه ومشاركاته مع الفريق.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، على أن اللاعب يجب أن يكون على قدر قوي ومميز من الإجادة البدنية، وأن يطور الجانب البدني الخاص باللياقة البدنية على أفضل مستوى، وهي الرسالة التي قام بتوجيهها إلى اللاعب.

واستقدم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء انطوني موديست بعقد ممتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وعلى أثره يسعى إلى تحفيز كل اللاعبين المشاركين في الخط الأمامي للفريق، وعلى رأسهم صلاح محسن الذي أبدى المدير الفني رغبته لعودة اللاعب من الإعارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top