رقم مفاجأة لـ موديست والاهلى يطلب طلب مصيرى من اتحاد الكرة.

close استقر الفرنسي انطوني موديست، لاعب النادي الأهلي الجديد على رقم مفاجأة لقميصه من أجل ارتداءه بشكل رسمي مع الفريق الكروي الأول، خاصة بعد اضطراب الأرقام بين 27 و29 ليفاجيء اللاعب الجميع ويقرر ارتداء رقم العظماء. وقرر موديست ارتداء رقم 10 بعد رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي، والذي انتقل إلى صفوف نادي الخليج السعودي، …

رقم مفاجأة لـ موديست والاهلى يطلب طلب مصيرى من اتحاد الكرة. قراءة المزيد »

close

استقر الفرنسي انطوني موديست، لاعب النادي الأهلي الجديد على رقم مفاجأة لقميصه من أجل ارتداءه بشكل رسمي مع الفريق الكروي الأول، خاصة بعد اضطراب الأرقام بين 27 و29 ليفاجيء اللاعب الجميع ويقرر ارتداء رقم العظماء.

وقرر موديست ارتداء رقم 10 بعد رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي، والذي انتقل إلى صفوف نادي الخليج السعودي، منذ شهر مضى، حيث أنه الرقم الخالد الذي ارتداءه أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ومن بعده أحمد بلال وعماد متعب ووليد صلاح الدين.

واستقر اللاعب على أن يكون رقمه هو 10 بعدما علم بأن رقمه المفضل 27 مشغول بطاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى أن رقم 29 كان نذير شؤوم على كل اللاعبين الذين ارتدوه.

من جهة أخرى، خاطبت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، إدارة الجبلاية بشكل رسمي، من أجل مخاطبة الاتحاد الألماني لكرة القدم، من أجل تعجل وصول البطاقة الدولية للاعب انطوني موديست، ليحق له المشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى مشاركة موديست بشكل رسمي في المباريات المقبلة، وعلى رأسها مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي المقرر أن يقام الجمعة المقبل في الطائف بالسعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top