ليفربول يهدد ريال مدريد بخطف نجم هجومه بعد رحيل صلاح.

close كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يدرس التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، حال قرر النجم المصري محمد صلاح الرحيل عن صفوف الريدز الصيف المقبل. ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، فإن ليفربول يدرس خيار التعاقد مع فينيسيوس كبديل لمحمد صلاح الذى من المتوقع أن يغادر النادى الصيف …

ليفربول يهدد ريال مدريد بخطف نجم هجومه بعد رحيل صلاح. قراءة المزيد »

close

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يدرس التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، حال قرر النجم المصري محمد صلاح الرحيل عن صفوف الريدز الصيف المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، فإن ليفربول يدرس خيار التعاقد مع فينيسيوس كبديل لمحمد صلاح الذى من المتوقع أن يغادر النادى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن ليفربول يعلم جيداً أن هناك فرصة ضئيلة جداً لحدوث ذلك، حيث إن اللاعب سعيد جداً فى ريال مدريد ولا يرغب فى الخروج، إلا جانب أن النادي الملكي لا يريد التفريط فيه.

ويعول ليفربول على الأموال الكبيرة التي من المتوقع أن يحصدها إذا انتقل محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي، ولذلك فهو يرغب في التعاقد مع لاعب يكون بنفس الجودة لتعويضه.

كما أنه يريد استخدام المبلغ الذى سيتم بيع صلاح به باستقدام مبابى من باريس سان جيرمان.

مما يهدد ريال مدريد بفقدان الصفقة التى ينتظرها بيريز بأى شكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top