صفقة الأهلى الجديدة تخالف توقعات كولر فى اللقطة الأهم.

close نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في اطار المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، لتجهيز الفريق الأحمر، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري. وشهدت مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش الودية التي أقيمت مساء …

صفقة الأهلى الجديدة تخالف توقعات كولر فى اللقطة الأهم. قراءة المزيد »

close

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في اطار المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، لتجهيز الفريق الأحمر، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وشهدت مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش الودية التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، اهدار رضا سليم، لركلة جزاء، بعد أن حصل على تفويض من قبل السويسري مارسيل كولر، ولكن وضعها بسهولة في يد الحارس، وحرم النادي الأهلي من تسجيل هدف.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع رضا سليم، قادماً من الجيش المغربي، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top