الأهلى فى قنبلة مدوية يريد التعاقد مع نجم وصيف أفريقيا ليكون بديل على معلول.

close في ظل تقدم التونسي علي معلول في العمر اللاعب الذي يعشقه كل جماهير ومحبين القلعة الحمراء ولكن لأن للعمر أحكام فأصبح من الضروري أن يبحث الأهلي عن تدعيم في مركز الظهير الأيسر بلاعب يقترب من إمكانيات وقدرات الظهير الطائر علي معلول اللاعب الأكثر مساهة بالأهداف سواء التسجيل أو الصناعة في الجيل الحالي. التونسي المتألق …

الأهلى فى قنبلة مدوية يريد التعاقد مع نجم وصيف أفريقيا ليكون بديل على معلول. قراءة المزيد »

close

في ظل تقدم التونسي علي معلول في العمر اللاعب الذي يعشقه كل جماهير ومحبين القلعة الحمراء ولكن لأن للعمر أحكام فأصبح من الضروري أن يبحث الأهلي عن تدعيم في مركز الظهير الأيسر بلاعب يقترب من إمكانيات وقدرات الظهير الطائر علي معلول اللاعب الأكثر مساهة بالأهداف سواء التسجيل أو الصناعة في الجيل الحالي.

التونسي المتألق أصبح غير قادر علي اللعب برتم عالي والارتداد السريع في حالة الهجوم العكسي وكل هذا مفهوم بسبب تقدمه في العمر لذلك الأهلي ومارسيل كولر علي رأس ألوياتهم ايجاد بديل قوي وسوبر للنجم التونسي علي معلول صاحب الأداء العالي والهجوم القوي. ومن بين اللاعبين الذين يسعي الأهلي للتعاقد مع أحدهم ليكون خليفة للنجم علي معلول هو اللاعب يحيى عطية الله لاعب الوداد وصيف دور الأبطال أمام الأهلى النسخة الماضية الأهلى دخل فى مفاوضات مع اللاعب الصيف الماضى ولكن لم تكن مفاوضات جدية الأمر الذى دفع الأهلى الدخول بقوة فى الميركاتو القادم من أجل الظفر بخدمات الدولى المغربى ليكون بديلا لنجم الجبهة اليسرى فى الأهلى على معلول.

اللاعب كما جاء فى تقرير صحفى مغربى مرحب بارتداء قميص الأهلى ويريد أن يكون من أهم نجوم الفريق فى المستقبل.

مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى أبدى إعجابه باللاعب المغربى ويراه سيمثل أضافة لفريق الأهلى ويكون خير بديل للأسطورة الحمراء على معلول.

تجدر الإشارة إلى أن عطية الله يقدم مستوى جيدًا خلال الموسم الكروي الحالي سواء مع ناديه الوداد الرياضي، أو حتى مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top