برشلونة يطارد صفقة الموسم ويريد حسمها فى ميركاتو الصيف القادم.

close يواصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه للتعاقد مع أفضل اللاعبين على الرغم من الوضع المالى السىء بسبب قواعد اللعب المالى النظيف لرابطة الليغا ومع ذلك برشلونة بقيادة لابورتا لا يتوقفون بحثا عن تدعيم صفوف الفريق بأهم اللاعبين فى العالم. وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة حول رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع نجم البريميرليغ وبطل …

برشلونة يطارد صفقة الموسم ويريد حسمها فى ميركاتو الصيف القادم. قراءة المزيد »

close

يواصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه للتعاقد مع أفضل اللاعبين على الرغم من الوضع المالى السىء بسبب قواعد اللعب المالى النظيف لرابطة الليغا ومع ذلك برشلونة بقيادة لابورتا لا يتوقفون بحثا عن تدعيم صفوف الفريق بأهم اللاعبين فى العالم.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة حول رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع نجم البريميرليغ وبطل دور الأبطال بعدما أبدى اللاعب رغبته في ارتداء قميص “البلوغرانا”.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية حول إمكانية تقدم برشلونة بعرض رسمي  فى الميركاتو القادم بمقدار 65 مليون يورو، بجانب 10 ملايين أخرى كمتغيرات، لكنه اقتراح صعب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي والتي تؤدي لتعثر الصفقة فى الميركاتو الماضى ولكن برشلونة لا يستسلم ويريدون اللاعب بأى ثمن.

ووفقا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن برشلونة وضع خطة جديدة للتعاقد مع برناردو سيلفا متمثلة في ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع فى الميركاتو القادم وهو حل جيد لكل الأطراف.هل نرى بيرناردو سيلفا لاعبا فى برشلونة الصيف القادم؟؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top