كولر يستبعد ثلاثى الأهلى من مواجهة انبى ويحذر نجم الفريق بعرضه للبيع.

close ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس مصر أمام فريق إنبي ليكون الفريق على بعد خطوة من العبور والوصول للنهائى الثالث على التوالى. ويقام اللقاء يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويبحث الفريق الأحمر عن الدفاع عن اللقب والتأهل للمواجهة النهائية. …

كولر يستبعد ثلاثى الأهلى من مواجهة انبى ويحذر نجم الفريق بعرضه للبيع. قراءة المزيد »

close

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس مصر أمام فريق إنبي ليكون الفريق على بعد خطوة من العبور والوصول للنهائى الثالث على التوالى.

ويقام اللقاء يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويبحث الفريق الأحمر عن الدفاع عن اللقب والتأهل للمواجهة النهائية.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد بعض العناصر من قائمة اللقاء وذلك بسبب عدم الجاهزية من الناحية البدنية والطبية.

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر، صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر بسبب عدم الجاهزية حيث فضل المدير الفني دخوله للحسابات عقب لقاء إنبي.

في الوقت الذي يغيب خلاله عن اللقاء المقبل كلا من محمود متولي مدافع الفريق وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية حيث يحتاج إلى بعض الوقت للمشاركة اللاعب سبب غضب كولر بسبب كثرة اصاباته ويفكر فى عرضه للبيع فى الميركاتو القادم.

ويبتعد عن المشاركة أيضاً عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء، في ظل عدم تعافيه بنسبة 100% من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية وكولر أخبر جهازه المعاون بفكرة أنه لن يعتمد على اللاعب حتى يتماثل للشفاء تماما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top