الأهلى يشعل الميركاتو الشتوى ويريد نجم الزمالك وأفضل مدافع فى الدورى السعودى!!

close تسعى إدراة النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم مركز الدفاع، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة من مارسيل خليفه المدير الفني للقلعة الحمراء، خاصةً في ظل إصابة محمود متولي، مدافع الفريق، وطول مدة غيابه عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.وعلم مصدر خاص من جانبنا أن أحمد حجازي نجم فريق اتحاد …

الأهلى يشعل الميركاتو الشتوى ويريد نجم الزمالك وأفضل مدافع فى الدورى السعودى!! قراءة المزيد »

close

تسعى إدراة النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم مركز الدفاع، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة من مارسيل خليفه المدير الفني للقلعة الحمراء، خاصةً في ظل إصابة محمود متولي، مدافع الفريق، وطول مدة غيابه عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.وعلم مصدر خاص من جانبنا أن أحمد حجازي نجم فريق اتحاد جدة السعودي، عاد من جديد بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال الأيام الماضية، خاصة في ظل اقترابه من نهاية البرنامج التأهيلي الخاص به من إصابة قطع في الرباط الصليبي.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الفريق طرحوا اسم أحمد حجازي داخل الأهلي، لضمه، خاصة في ظل عودته للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي، نهاية شهر يناير المقبل.

الأهلى يسعى فى ضم اللاعب بسبب سوء مستوى ربيعة ومعاناة محمود متولي من إصابة على مستوى العضلة الأمامية، ولم يشارك مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

 

كما كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تفاوض القلعة الحمراء مع أحمد فتوح نجم فريق الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر الذى رفض الإفصاح عن اسمه في تصريحات خاصة أن  فتوح لاعب مميز ويبقي الأفضل في مركز الظهير الأيسر بين لاعبي الدوري المصري، لكنه مرتبط بعقد مع ناديه.

وتابع المصدر:” الأهلي يحق له التفاوض مع أي لاعب في يناير قبل نهاية عقده مع ناديه ب 6 شهور وفقا للوائح”

وأوضح:” ملف التعاقد مع فتوح قيد الدراسة وفي حال وجود رغبة من اللاعب في ارتداء قميص نادى القرن سيكون هناك تحرك في يناير المقبل لحسم الصفقة وشدد المصدر لو أن اللاعب يستخدم اسم الأهلى للضغط على إدارة الزمالك للتجديد سيتم غلق هذا الملف فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top