الأهلى يشعل الميركاتو الشتوى ويقترب من ابرام التعاقد مع صفقة ألمانية من العيار الثقيل ومدافع سوبر.

close تعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي بقيادة أمير توفيق، لدراسة مطالب السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023. وقال مصدر مطلع فى إدارة الأهلى أن السويسري مارسيل كولر طالب بسرعة التوقيع مع اللاعب مصطفى أشرف نجم وسط بوروسيا مونشنجلادباخ بعد أن نال إعجابه بشدة ومٌصر على التعاقد …

الأهلى يشعل الميركاتو الشتوى ويقترب من ابرام التعاقد مع صفقة ألمانية من العيار الثقيل ومدافع سوبر. قراءة المزيد »

close

تعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي بقيادة أمير توفيق، لدراسة مطالب السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

وقال مصدر مطلع فى إدارة الأهلى أن السويسري مارسيل كولر طالب بسرعة التوقيع مع اللاعب مصطفى أشرف نجم وسط بوروسيا مونشنجلادباخ بعد أن نال إعجابه بشدة ومٌصر على التعاقد معه بعد اقتراب رحيل عدد من لاعبي الوسط على رأسهم عمرو السولية بسبب كثرة إصاباته وتقدمه فى العمر.

ودخل أمير توفيق في مفاوضات مع مصطفى أشرف نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الذى أبدى رغبته فى الانضمام للقلعة الحمراء والأهلى يعمل بكل قوة لحسم الصفقة بشكل رسمي في سوق الانتقالات الشتوية.

كولر متمسك بضم اللاعب ومعجب بقدراته الكبيرة ويراه سيكون حل سحرى فى صفوف الأهلى.

كما يرغب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، في التعاقد مع مدافع خاصة بعد الاصابات التي يتعرض لها محمود متولي في الفترة الأخيرة ورغبة محمد عبد المنعم في الرحيل إلى أوروبا والعروض الفلكية القادمة للاعب من الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top