برشلونة يقترب فى صمت من حسم صفقة ضخمة من البرازيل ينافسه عليها ريال مدريد.

close أشار الصحفى الموثوق المقرب من إدارة برشلونة جيرارد روميرو أن الطريق لحسم صفقة لاعب الوسط الموهوب البرازيلى بدأ الأن. فى صباح هذا اليوم سافر المدير الرياضي ديكو للبرازيل في زيارة مفاجئة ، الرحلة كانت لأجل حسم صفقة موسكاردو موسكاردو هو الارتكاز الذي يحلم به برشلونة وديكو يرى بأنه البديل المناسب والوريث الشرعي لبوسكيتس حيث …

برشلونة يقترب فى صمت من حسم صفقة ضخمة من البرازيل ينافسه عليها ريال مدريد. قراءة المزيد »

close
أشار الصحفى الموثوق المقرب من إدارة برشلونة جيرارد روميرو أن الطريق لحسم صفقة لاعب الوسط الموهوب البرازيلى بدأ الأن.
فى صباح هذا اليوم سافر المدير الرياضي ديكو للبرازيل في زيارة مفاجئة ، الرحلة كانت لأجل حسم صفقة موسكاردو موسكاردو هو الارتكاز الذي يحلم به برشلونة وديكو يرى بأنه البديل المناسب والوريث الشرعي لبوسكيتس حيث أن اسلوبه يشبه تماماً ويجيد اللعب التموضعي.
حالياً فإن مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة هم الفرق المتنافسة على اللاعب لكن ديكو يعرف وكيل أعماله جيداً لذا فهو يملك موافقة شفهية واللاعب يريد اللعب في برشلونة.
مبدئياً فإن جيرارد روميرو أكد بأنه سيكون برشلوني واللاعب وافق مبدئياً ، ديكو يعمل الان لأجل وجود مساحه له لأجل التعاقد معه هذا الشتاء.
اللاعب سيكون صفقة كبيرة لبرشلونة وصفقة من العيار الثقيل نظرا لقدراته الكبيرة التى يتمتع بها وسيكون حلقة الوصل فى الوسط بين الدفاع والهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top