الأهلى يتوجه لتوجيه ضربة قوية لبيراميدز والتعاقد مع نجم الفريق فى يناير.

close  حالة من القلق والرعب  الشديد داخل صفوف فريق بيراميدز وذلك بسبب أنباء اتفاق نجم الفريق مع النادي الأهلي على التواجد ضمن قائمة الأهلى خلال الفترة المقبلة. وهناك وجود محاولات جادة وقوية من جانب إدارة بيراميدز من أجل تجديد عقد محمد حمدي الذي ينتهي بنهاية موسم 2024، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الاتفاق …

الأهلى يتوجه لتوجيه ضربة قوية لبيراميدز والتعاقد مع نجم الفريق فى يناير. قراءة المزيد »

close

 حالة من القلق والرعب  الشديد داخل صفوف فريق بيراميدز وذلك بسبب أنباء اتفاق نجم الفريق مع النادي الأهلي على التواجد ضمن قائمة الأهلى خلال الفترة المقبلة.

وهناك وجود محاولات جادة وقوية من جانب إدارة بيراميدز من أجل تجديد عقد محمد حمدي الذي ينتهي بنهاية موسم 2024، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الاتفاق مع اللاعب.

ويحق للظهير الأيسر لمنتخب مصر خطوة التوقيع في شهر يناير المقبل لأي فريق، وهو ما يجعل اسم النادي الأهلي متاح للتوقيع معه في يناير وضمه في نهاية الموسم الحالي.

والمعروف لدى الجميع هو أن النادي يبحث منذ فترة طويلة عن ضم ظهير أيسر من العيار الثقيل لتعزيز صفوفه وتوفير بديل للمحترف التونسي علي معلول الذى أوشكت رحلته على النهاية مع المارد الأحمر.

ويعتبر محمد حمدي من العناصر التي تطورت بشكل كبير في الكرة المصرية وخاض العديد من التجارب القوية، حتى أصبح هو الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب مصر حاليا.

الأهلى يريد توجيه ضربة لبيراميدز ويتعاقد مع اللاعب الممتاز فى يناير ليكون صفقة الانتقام من الفريق السماوى الناشىء حديثا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top