بيب غوارديولا يصدم كلوب وليفربول بشأن مباراة توتنهام.

close يعتقد ويثق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعدم وجود أي فائدة أو نفع من مطالب ليفربول بإعادة مباراتهم مع توتنهام والتي خسروها بنتيجة 2/1. مواجهة ليفربول وتوتنهام أثارت حالة من الجدل، بعد اعتراف رابطة الدوري الإنجليزي بخطأ قرار الحكم بإلغاء هدف ليفربول الثاني الذي سجله لويس دياز، مما أسفر عنه موجة غضب عارمة من …

بيب غوارديولا يصدم كلوب وليفربول بشأن مباراة توتنهام. قراءة المزيد »

close

يعتقد ويثق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعدم وجود أي فائدة أو نفع من مطالب ليفربول بإعادة مباراتهم مع توتنهام والتي خسروها بنتيجة 2/1.

مواجهة ليفربول وتوتنهام أثارت حالة من الجدل، بعد اعتراف رابطة الدوري الإنجليزي بخطأ قرار الحكم بإلغاء هدف ليفربول الثاني الذي سجله لويس دياز، مما أسفر عنه موجة غضب عارمة من يورجن كلوب وجميع عشاق الفريق.

وقبل مواجهة آرسنال في البريميرليج قال جوارديولا عن رأيه في مطالب الإعادة:”لقد قلت قبل مباراة لايبزيج، لقد كان خطأ عليك تقبله وانتهى الأمر، البشر يرتكبون الأخطاء بشكل مستمر، تقنية الفيديو موجودة لتقليل الأخطاء التي يرتكبها البشر وبشكل عام أتمنى أن تتحسن الأمور”.

غوارديولا استفز كلوب الذى لايزال يعتقد ويؤمن أن إعادة المباراة واردة ولكن أتى غوارديولا ليقطع بصيص الأمل الموجود عند ليفربول فى فرص إعادة المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top