زيدان يقترب من تولى تدريب نادى كبير فى البريميرليغ.

close  يعيش المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريقمانشستر يونايتد  وضعية صعبة في أولد ترافورد، لدرجة أن بعض التقارير الصحفية بدأت تربطه بإمكانية الإقالة من منصبه في الفترة المقبلة. يونايتد تين هاج بدأ المشوار الأوروبي بالخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف على يد بايرن ميونخ الألماني، كما خسر على أرضية ميدانه فى مفاجأة كبيرة أما …

زيدان يقترب من تولى تدريب نادى كبير فى البريميرليغ. قراءة المزيد »

close

 يعيش المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريقمانشستر يونايتد  وضعية صعبة في أولد ترافورد، لدرجة أن بعض التقارير الصحفية بدأت تربطه بإمكانية الإقالة من منصبه في الفترة المقبلة.

يونايتد تين هاج بدأ المشوار الأوروبي بالخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف على يد بايرن ميونخ الألماني، كما خسر على أرضية ميدانه فى مفاجأة كبيرة أما غالاتا سراى التركى ويسير الفريق بخطى غير ثابتة في الدوري المحلي هذا الموسم حيث يحتل المركز ال10 فى ترتيب الجدول.

ولم يكن مردود اليونايتد مع تين هاج عند التوقعات التي كان يحلم بها الشياطين الحمر، لذلك بدأ التفكير في التعاقد مع مدرب بديل، وفقاً لما نقلته شبكة فيتشاخيس الإسبانية، اليوم الجمعة.

وذكرت الشبكة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان  المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، بات المرشح الأوفر حظاً لتولي تدريب اليونايتد في الفترة المقبلة، حال اتخاذ الإدارة القرار بالتخلي عن تين هاج.

اهتمام اليونايتد بالعمل مع زيدان ليس وليد اللحظة، حيث تواجد المدرب الفرنسي في مدار النادي في الموسم الماضي، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، علماً بأن زيزو رفض عدة عروض من بايرن ميونخ والاتحاد الألماني في الآونة الأخيرة، ولا يرتبط بأي عقد مع أي ناد في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top