تشافى يستعين بلاعب مفاجىء لتعويض غياب ليفاندوفسكى.

close أكدت التقارير الصحفية بأن تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني يفكر في استدعاء باو فيكتور مهاجم فريق الرديف قبل مباراة غرناطة بسبب غياب هداف الفريق البولندى ليفاندوفيسكى بداعى الإصابة. ويعاني برشلونة من أزمة هجومية كبيرة بعد تعرض روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق للإصابة وعدم توافر بديل له، حيث تشير التقارير بأن مدة غياب اللاعب ستصل …

تشافى يستعين بلاعب مفاجىء لتعويض غياب ليفاندوفسكى. قراءة المزيد »

close

أكدت التقارير الصحفية بأن تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني يفكر في استدعاء باو فيكتور مهاجم فريق الرديف قبل مباراة غرناطة بسبب غياب هداف الفريق البولندى ليفاندوفيسكى بداعى الإصابة.

ويعاني برشلونة من أزمة هجومية كبيرة بعد تعرض روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق للإصابة وعدم توافر بديل له، حيث تشير التقارير بأن مدة غياب اللاعب ستصل إلى شهر وسيغيب عن مواجهة الكلاسيكو.بالإضافة لغياب الجناح البرازيلى المتألق فى الفترة الأخيرة رافينيا عن المباريات بداعى الإصابة أيضا مما يضع تشافى فى ورطة كبيرة.

وأفادت التقارير بأن تشافي يفكر في استدعاء باو فيكتور لمواجهة غرناطة لتعويض غياب ليفاندوفسكي حيث انضم الشاب لبرشلونة على سبيل الإعارة هذا الموسم من جيرونا.

اللاعب سيكون حل مؤقت لحين عودة ليفا ومن يعلم قد ينفجر ويكتب شهادة نجم جديد قادم فى سماء العالمية وكثير من الأمثلة شاهدناها فعلت ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top