الخطيب يوجه صدمة قوية لحسام عاشور بعد اعتذاره على الفضائيات.

close تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود نية من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بشأن عودة حسام عاشور من جديد إلى الفريق الأحمر، وخوض مباراة اعتزال، عقب اعتذاره مساء أمس الخميس، في احد البرامج التلفزيونية، بجانب الطلب الذي تقدم به لمحمود الخطيب. وأكد حسام عاشور، في تصريحات تلفزيونية: “بقدم …

الخطيب يوجه صدمة قوية لحسام عاشور بعد اعتذاره على الفضائيات. قراءة المزيد »

close

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود نية من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بشأن عودة حسام عاشور من جديد إلى الفريق الأحمر، وخوض مباراة اعتزال، عقب اعتذاره مساء أمس الخميس، في احد البرامج التلفزيونية، بجانب الطلب الذي تقدم به لمحمود الخطيب.

وأكد حسام عاشور، في تصريحات تلفزيونية: “بقدم اعتذاري للنادي الأهلي وجماهيره ومجلس الإدارة، وأحلم بمباراة اعتزال مع الأهلي، وكنت أتمنى اللعب موسمًا واحدًا مع النادي لأكون أكثر لاعبي العالم تتويجًا بالبطولات، السويسري رينيه فايلر، كان من أسباب رحيلي عن النادي الأهلي، الأهلي ده بيتي وجمهوره فوق دماغي وقعدت ف النادي اكتر ما قعدت في بيتي، وبقول لأى حد زعل منى انا اسف للخطيب ولأى فرد زعل منى، انا اهلاوى وبحب الأهلي”.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن قبول الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى اعتذار حسام عاشور، وعودته من جديد إلى الفريق الأهلاوى من أجل خوض مباراة اعتزال بقميص الفريق.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الأخيرة الماضية، بشأن عودة حسام عاشور من جديد إلى النادي الأهلي، والعفو عن اللاعب، عقب اعتذاره أمس.

ويرغب حسام عاشور، نجم النادي الأهلي السابق، في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وخوض مباراة اعتزال أخيرة داخل الفريق الذى قضى فيه أكثر من 20 عاما داخل دران الجزيرة وملعب مختار التتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top