حارس السنغال ميندى يحرم بنزيما من هدف عالمى بعد انطلاقه من وسط الملعب.

close تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي والعالم أجمع، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة» والذي يحتضن الكلاسيكو الناري بين الاتحاد والأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024. ويدخل فريق الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، مباراة الأهلي، وفي جعبته …

حارس السنغال ميندى يحرم بنزيما من هدف عالمى بعد انطلاقه من وسط الملعب. قراءة المزيد »

close

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي والعالم أجمع، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة» والذي يحتضن الكلاسيكو الناري بين الاتحاد والأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024.

ويدخل فريق الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، مباراة الأهلي، وفي جعبته 19 نقطة جمعهم من 8 مباريات خاضهم «العميد» في مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم، ويحتل بهم المركز الثالث في ترتيب المسابقة.

فى اللقاء المقام حاليا الأسطورة كريم بنزيما فى لقطة مثيرة يقطع حوالي 40 متر في خلال 5 ثوان ، ولكن الحارس السنغالي ميندي يحرمه من هدف عالمي في الديربي.
شاهد سررعة بنزيما الخيالية وانطلاقته من منتصف الملعب ولم يلحق به أحد الي ان وصل منطقة جزاء الأهلي ليسدد كرة وميندي يتعملق علي طريقة تصديات ياسين بونو.

                               شاهدوا الفيديو بالأسفل.

 

حار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top