مفاجأة من العيار الثقيل هداف دور أبطال أوروبا على قائمة الأهلى فى انتقالات الشتاء القادم.

close كشفت تقارير صحفية يونانية في الساعات القليلة عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأهلاوى  في الموسم الحالي. وأشارت تقارير صحفية يونانية إلى أن بلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم فريق باناثينايكوس الصاعد، ولاعب منتخب مصر للشباب، تم عرضه على إدارة النادي الأهلي من أجل …

مفاجأة من العيار الثقيل هداف دور أبطال أوروبا على قائمة الأهلى فى انتقالات الشتاء القادم. قراءة المزيد »

close

كشفت تقارير صحفية يونانية في الساعات القليلة عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأهلاوى  في الموسم الحالي.

وأشارت تقارير صحفية يونانية إلى أن بلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم فريق باناثينايكوس الصاعد، ولاعب منتخب مصر للشباب، تم عرضه على إدارة النادي الأهلي من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

ويريد مسؤولو النادي الأهلي تدعيم مركز المهاجم بعد الاكتفاء بضم أنتوني موديست خلال الانتقالات الصيفية والذى لا يقنع كولر بالمناسبة ولا يراه قادر على قيادة الفريق كمهاجم ثابت، بالإضافة لعودة صلاح محسن وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وبحسب ما ذكره موقع ” نوفا سبورت” اليوناني أن بلال مظهر صاحب الـ19 عامًا تم عرضه على إدارة النادي الأهلي تمهيدًا لضمه في شهر يناير المقبل في الميركاتو الشتوي.

 

ويرتبط بلال مظهر مهاجم منتخب مصر الأولمبي بعقد مع ناديه اليوناني باناثينايكوس، حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويحق له بداية من شهر يناير المقبل، مناقشة أي عروض سوف تقدم له.

ولعب بلال مظهر في الموسم الماضى مع فريق الشباب بناديه اليوناني 18 مباراة حيث سجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وجذب اللاعب الأنظار إليه بشدة وأنظار متابعي الساحرة المستديرة بمستواه الرائع في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب، حيث سجل تسع أهداف في أربع مباريات، وتربع على قمة ترتيب الهدافين فى البطولة العريقة.

اللاعب سيكون صفقة عالمية ونارية لوتمت لصالح النادى الأهلى لاعب تطوره لافت للنظر ومتوقع له مستقبل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top