عاجل تشافى يصدم جمهور برشلونة ويعلن عن إصابة نجمين جديدين فى صفوف الفريق.

close كشف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة عن أخبار سيئة لجاهير برشلونة حيث كشف عن إصابة نجم جديد من الفريق خلال مباراة غرناطة بالدوري الإسباني.  يذكر أن برشلونة بعد تعادله أمس يستعد لملاقاة أتلتيكو بيلباو فى الثانى والعشرين من أكتوبر الجارى فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وخصوصا بعد التعثر أمام …

عاجل تشافى يصدم جمهور برشلونة ويعلن عن إصابة نجمين جديدين فى صفوف الفريق. قراءة المزيد »

close

كشف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة عن أخبار سيئة لجاهير برشلونة حيث كشف عن إصابة نجم جديد من الفريق خلال مباراة غرناطة بالدوري الإسباني. 

يذكر أن برشلونة بعد تعادله أمس يستعد لملاقاة أتلتيكو بيلباو فى الثانى والعشرين من أكتوبر الجارى فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وخصوصا بعد التعثر أمام غرناطة بتعادل مخيب للأمال.

بتعادل الأمس ارتفع رصيد البارسا إلى 21 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا، بينما ارتفع رصيد غرناطة إلى 6 نقاط في المركز التاسع عشر، يسنما يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة.

صرح شافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة: لامين طلب الخروج من اللقاء بسبب بعض الانزعاجات العضلية.وبهذا يكون هناك مصاب جديد ينضم لقائمة المصابين فى مستشفى برشلونة بعد بيدرى ودى يونغ ورافينيا وليفاندوفسكى وأخيرا لامين يامال.

كما أعلن برشلونة فى بيان ان مدافع الفريق كوندى سيغيب لمدة 5 أسابيع بسبب التواء فى القدم

وبذلك سيغيب رسميا عن لقاء الكلاسيكو القادم ليزيد من ورطة تشافى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top