الزعيم السعودى يُقلق ريال مدريد ويستهدف ساحر الفريق الملكى فى انتقالات الشتاء القادم.

close فى ظل سعى أندية صندوق الاستثمار السعودى فى جلب كبار اللاعبين من أوروبا كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة يجهز عرضًا ضخماً بقيمة 200 مليون يورو لخطف نجم وساحر الفريق الملكى ريال مدريد. وكان الهلال السعودى فجر سوق انتقالات الصيف بصفقات من العيار الثقيل لاعبين كبار قادمين من أعرق أندية …

الزعيم السعودى يُقلق ريال مدريد ويستهدف ساحر الفريق الملكى فى انتقالات الشتاء القادم. قراءة المزيد »

close

فى ظل سعى أندية صندوق الاستثمار السعودى فى جلب كبار اللاعبين من أوروبا

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة يجهز عرضًا ضخماً بقيمة 200 مليون يورو لخطف نجم وساحر الفريق الملكى ريال مدريد.

وكان الهلال السعودى فجر سوق انتقالات الصيف بصفقات من العيار الثقيل لاعبين كبار قادمين من أعرق أندية أوروبا.

وتعاقد الزعيم السعودى خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي مع كل من روبن نيفيز،  مالكوم، ألكساندر ميتروفيتش، نيمار دا سيلفا جونيور، ياسين بونو و الصربى سافيتش.

فى المقابل ساحر ريال مدريد لا يعيش أجمل أيامه مع ريال مدريد ويمر بفترة عصيبة، حيث تواجد بشكل متكرر على مقاعد البدلاء، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ قدومه فى عام 2012.

وبحسب ما كشفته صحيفة (الشرق الأوسط)، أن الزعيم السعودي يخطط للحصول على خدمات لوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2024 ليرحل اللاعب بعد قضاء 11 موسم مع كبير أوروبا ريال مدريد.

وكان مودريتش قد جدد عقده مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية، لمدة موسم إضافي، رغم تلقيه عدة عروض اَخرى أبرزها من أهلي جدة، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن الريال وفضل البقاء مع الملكى ريال مدريد.

الصحيفة أكدت أن الهلال يسعى لاستقطاب اللاعب والتعاقد معه لمدة موسمين بعقد تاريخى يبلغ 200 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top