مفاجأت بالجملة فى خريطة تعاقدات الأهلى فى يناير منهم الجوكر وصخرة اتحاد جدة.

close أكثر ما يشغل عقل عشاق القلعة الحمراء هو ملف انتقالات الشتاء وأى مركز سيتم تدعيمه وأسماء اللاعبين الذين يضعهم الفريق على رادار قائمة تعاقداته.ولكن نطمئن عشاق الأهلى بأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، جهز ملف كامل خاص بانتقالات يناير لسد احتياجات الفريق الأهلاوى وتدعيمه فنياُ.  مارسيل كولر …

مفاجأت بالجملة فى خريطة تعاقدات الأهلى فى يناير منهم الجوكر وصخرة اتحاد جدة. قراءة المزيد »

close

أكثر ما يشغل عقل عشاق القلعة الحمراء هو ملف انتقالات الشتاء وأى مركز سيتم تدعيمه وأسماء اللاعبين الذين يضعهم الفريق على رادار قائمة تعاقداته.ولكن نطمئن عشاق الأهلى بأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، جهز ملف كامل خاص بانتقالات يناير لسد احتياجات الفريق الأهلاوى وتدعيمه فنياُ.

 مارسيل كولر يراقب ويضع عينه على أكثر من لاعب محلي بالدوري المصري  لتدعيم أكثر من مركز بالفريق على رأسهم الدفاع ومركز الظهير الأيسر.

وفى هذه المقالة نستعرض معكم أهم 5 مراكز يتطلع المدير الفني مارسيل كولر  التعاقد معهم فى يناير:

1.لاعب إنبى محمد حمدي: يرتبط اسم حمدي بالنادي الأهلي مع كل فترة انتقالات، ولكن الظهير الأيسر لفريق إنبى ولكن لم تتم الصفقة فى الانتقالات الماضية لذلك يسعى الأهلى لضمه فى يناير.

وأبدى مارسيل كولر إعجابه باللاعب ويريد من الإدارة القيام بالتعاقد معه، ليكون جبهة قوية مع التونسي علي معلول الذى تقدم فى العمر.

2.أسامة جلال لاعب بيراميدز: حاول الأهلي التفاوض مع اللاعب خاصة وأن عقده كان سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولكن إدارة نادي بيراميدز نجحت في تجديد تعاقده وتوجيه صدمة كبيرة لادارة الأهلى.

وبسبب الإصابات المستمرة طالب كولر تدعيم الخط الدفاعى بلاعب أو لاعبين من العيار الثقيل.

3.عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر:تألق اللاعب مع فيوتشر جعله يدخل ضمن اهتمامت  المدرب السويسري للأهلي، ودخل إدارة الأهلى في مفاوضات جادة لضم اللاعب الدولي بعد تألقه مع فريقه ومع المنتخب فى أمم أفريقيا 2021.

ورحب عمر كمال بالانضمام للنادي الأهلي وبنسبة كبيرة اللاعب سيكون أول صفقات الأهلى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

4.أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودى: أصبح مدافع نادي اتحاد جدة السعودي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري، بعدما أبدى كولر إعجابًا شديدًا بقدرات صخرة الدفاع والمدافع الدولي.

5.المهاجم
رغم أن مارسيل كولر أبدى موافقته على ضم الفرنسي أنتوني موديست، إلا أن اللاعب يحتاج لوقت طويل حتى يكون جاهزًا لفورمة المباريات، وهو ما دفع المدير الفني للتفكير في مهاجم جديد خصوصا بعد بدايته الغير جيدة مع الفريق أصبح كولر لا يراه المهاجم الأنسب للنادى الأهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top