صراع نارى وشرس بين ليفربول وتوتنهام على خليفة النجم المصرى محمد صلاح.

close كشفت تقارير صحفية بريطانية موثوقة  في الساعات الماضية عن دخول نادي توتنهام في صراع نارى وقوي مع نادي ليفربول من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي، بيدرو نيتو، خلال الصيف القادم. ليفربول يعطى اهتماماً كبيراً باللاعب البرتغالي من أجل خلافة النجم محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة لـ آرسنال بقيادة الاسبانى أرتيتا. ووفقًا لما …

صراع نارى وشرس بين ليفربول وتوتنهام على خليفة النجم المصرى محمد صلاح. قراءة المزيد »

close

كشفت تقارير صحفية بريطانية موثوقة  في الساعات الماضية عن دخول نادي توتنهام في صراع نارى وقوي مع نادي ليفربول من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي، بيدرو نيتو، خلال الصيف القادم.

ليفربول يعطى اهتماماً كبيراً باللاعب البرتغالي من أجل خلافة النجم محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة لـ آرسنال بقيادة الاسبانى أرتيتا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “TeamTalk” البريطانية، فإن نادي توتنهام بين الأندية التي أبدت اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع نجم وولفرهامبتون بناءً على رغبة المدرب الاسترالى أنجي بوستيكوجلو الذى يقدم مستويات قوية مع الفريق اللندنى ويتصدر البريميرليغ بعد مرور 8 جولات.

وحدد ليفربول اللاعب نيتو أن يكون خليفة الدولي المصري محمد صلاح جناح وأسطورة فريق ليفربول الحالي في ظل الشائعات التي تقرب رحيل اللاعب إلى دوري روشن السعودي وبالأخص من بوابة نادى الاتحاد فى ميركاتو الصيف المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top