بيلينغهام يحسم الأمور داخل وخارج الملعب ويقرب ريال مدريد من صفقة القرن.

close فى هذه الأيام ومنذ بداية الموسم الكروى لا صوت يعلى على صوت الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم فريق ريال مدريد الإسباني الذى يخطف الأنظار بقوة منذ قدومه إلى الليجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني. وواصل بيلينجهام تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد إحراز هدفين في انتصار فريقه أمام …

بيلينغهام يحسم الأمور داخل وخارج الملعب ويقرب ريال مدريد من صفقة القرن. قراءة المزيد »

close

فى هذه الأيام ومنذ بداية الموسم الكروى لا صوت يعلى على صوت الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم فريق ريال مدريد الإسباني الذى يخطف الأنظار بقوة منذ قدومه إلى الليجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وواصل بيلينجهام تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد إحراز هدفين في انتصار فريقه أمام أوساسونا برباعية نظيفة وهو صفقة الموسم بلا أدنى شك.

بيلينغهام هو مصباح ريال مدريد السحرى الذى يحسم الأمور داخل وخارج الملعب.

النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أبدى دعمه الواضح والمستمر لنجم ريال مدريد في كل مناسبة، بعد تعليقه على صورة جديدة للإنجليزي على حسابه الشخصي عقب نهاية مباراة أوساسونا.

وعلق هالاند على صورة شخصية لبيلينجهام قائلا ” غير واقعي” فى إشارة الى المستوى الخيالى الذى يقدمه اللاعب منذ رحيله إلى العملاق المدريدي هذا الموسم.

على جانب آخر، يعتبر هالاند أحد الصفقات الهامة التي يخطط لها مسؤولو الريال في الموسم القادم، في ظل رغبة اللاعب بارتداء قميص الملكي وقد يلعب بيلينغهام دورا هاما فى حسم الصفقة لصالح ريال مدريد نظرا لعلاقته القوية مع اللاعب منذ أن كانوا زملاء فى بوروسيا دورتموند الألمانى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top