تشافى يخبر برشلونة بأول صفقة يريدها فى ميركاتو الصيف القادم بديل بوسكيتس ونجم الليغا.

close شهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية قيام برشلونة بالبحث في الميركاتو عن لاعب بمواصفات قائد وأسطورة الفريق بوسكيتس. تم النظر إلى عدد كبير من الأسماء كمرشحين لهذا المركز، ولكن في النهاية كان أوريول روميو هو اللاعب الذى تم التعاقد معه،حيث دفع برشلونة 4 مليون يورو للتوقيع معه قادما من جيرونا. ومع ذلك، هناك خطط من …

تشافى يخبر برشلونة بأول صفقة يريدها فى ميركاتو الصيف القادم بديل بوسكيتس ونجم الليغا. قراءة المزيد »

close

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية قيام برشلونة بالبحث في الميركاتو عن لاعب بمواصفات قائد وأسطورة الفريق بوسكيتس.

تم النظر إلى عدد كبير من الأسماء كمرشحين لهذا المركز، ولكن في النهاية كان أوريول روميو هو اللاعب الذى تم التعاقد معه،حيث دفع برشلونة 4 مليون يورو للتوقيع معه قادما من جيرونا.

ومع ذلك، هناك خطط من الإدارة والمدير ارياضى لتعزيز هذا المركز من شبه المؤكد أن هذا التعزيز لن يكون فى الشتاء الحالى ولكنه سيكون بالتأكيد فى الصيف القادم.

أفادت صحيفة سبورت الآن أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز لا يزال معجب بلاعب خط وسط ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي ويريد من النادي بذل كل المحاولات اللازمة للتوقيع معه الصيف القادم.

كان زوبيمندي أحد أهم الأهداف لخلافة بوسكيتس في برشلونة في الصيف الماضي، لكن تجديد عقده مع ريال سوسيداد والشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو جعله يبتعد عن أحلام البرشلونية.

لكن تشافي لا يزال يضع عينيه على زوبيميندي ويعتبره جزءًا أساسيًا من فريق المستقبل، وعلى هذا الشكل سيسعى النادي أن يبذل جهدًا لمحاولة التوقيع مع اللاعب الإسباني الدولي في عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top