ريال مدريد فى صراع قوى مع السيتى على موهبة دفاعية فى الكالتشيو الإيطالى.

close فى ظل السعى الدائم نحو التعاقد مع أهم المواهب العالمية ريال مدريد هذه المرة يتجه لموهبة كبيرة فى الدفاع لاعب نادى أتالانتا الإيطالى جورجيو سكالفيني البالغ من العمر 19 عامًا. أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد بدأ  الآن في مراقبة اللاعب بشدة. على الرغم من سنه الصغير، شارك سكالفيني بالفعل في ست مباريات …

ريال مدريد فى صراع قوى مع السيتى على موهبة دفاعية فى الكالتشيو الإيطالى. قراءة المزيد »

close

فى ظل السعى الدائم نحو التعاقد مع أهم المواهب العالمية ريال مدريد هذه المرة يتجه لموهبة كبيرة فى الدفاع لاعب نادى أتالانتا الإيطالى جورجيو سكالفيني البالغ من العمر 19 عامًا.

أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد بدأ  الآن في مراقبة اللاعب بشدة.

على الرغم من سنه الصغير، شارك سكالفيني بالفعل في ست مباريات دولية مع منتخب إيطاليا، مما جذب انتباه عمالقة أوروبا إليه وليس فقط من العملاق الإسباني ولكن أيضًا أندية أخرى مثل مانشستر سيتي.

قرار سكالفيني بالبقاء في أتالانتا للتطور أكثر أثار اهتمام المزيد من الأندية التي تسعى إلى تعزيز تشكيلتها ومن بينها ريال مدريد، الفريق الذي يتطلع إلى تعزيز دفاعه للموسم المقبل.

الآن، سكالفيني متعاقد حاليًا مع أتالانتا حتى عام 2027 وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

وهذا هو المبلغ الذي سيحدده أتالانتا من أجل السماح للاعب بالرحيل وهذا رقم قليل للغاية مقارنة بإمكانيات اللاعب وقدراته الهائلة. في الوقت نفسه، ليس ريال مدريد وحده قادر على كسر عقد اللاعب فإن مانشستر سيتي أيضاً قادر على ذلك وذلك يعنى اذا أراد ريال مدريد اللاعب عليه دفع قيمة أكبر من قيمة كسر عقده حتى يتخلص من منافسة السيتى على اللاعب. اهتمام ريال مدريد باللاعب نابع من خطط ريال مدريد للتعاقد مع قلب دفاع شاب في الصيف المقبل لتعزيز مركز الدفاع.

وذلك لأن ناتشو فرنانديز سينتهي عقده في نهاية الموسم بينما يبلغ كل من أنطونيو روديجر وديفيد ألابا عامهم الثلاثين ولذلك يريد ريال مدريد تأمين المستقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top