السويسرى صاحب الشخصية الحديدية ينقلب على دينامو الأهلى ويهدده بالتجميد.

close ترددت أنباء في الساعات الأخيرة والعديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى غضب وتحول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  بالنادي الأهلي، على نجم الفريق الأهلاوى، وذلك قبل مواجهات دوري السوبر الإفريقي، والتي ستقام يوم 20 أكتوبر، بجانب استبعاده من التشكيل الأساسي. وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  بالنادي الأهلي، انقلب …

السويسرى صاحب الشخصية الحديدية ينقلب على دينامو الأهلى ويهدده بالتجميد. قراءة المزيد »

close

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة والعديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى غضب وتحول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  بالنادي الأهلي، على نجم الفريق الأهلاوى، وذلك قبل مواجهات دوري السوبر الإفريقي، والتي ستقام يوم 20 أكتوبر، بجانب استبعاده من التشكيل الأساسي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  بالنادي الأهلي، انقلب وتغير 180 درجة وتحول على مروان عطية، لاعب الفريق  عد غيابه عن تشكيل القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة، وجلوسه على دكة البدلاء، وكان آخرها في مباراة الإسماعيلي الماضية، حيث بدا السويسري يعتمد على العديد من اللاعبين، الاخرين في تشكيل الفريق واخرهم قفشة وأحمد نبيل كوكا اللاعب الموهوب.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، غاضب بشدة من تراجع مستوى مروان عطية منذ انطلاق الموسم الحالى، وعدم ظهوره بنفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي بعد أن كان أهم لاعب فى صفوف الفريق ودينامو خط الوسط.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة رافضاً الافصاح عن أسمه أن  كولر هدد مروان عيطة بالتجميد في حالة عدم العودة من جديد إلى المستوى الفني، وطالبه بالعمل على استعادة مستواه في أقرب فرصة، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للعودة مرة أخرى لتشكيل الفريق في المباريات المقبلة وإلا فلا يلوم الا نفسه السويسرى صارم جدا فى قرارته ولا يتهاون مع المقصرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top