جوكر العملاق البافارى قد يكون أولى صفقات برشلونة فى الميركاتو الصيفى القادم.

close فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مدوية عن تلقي نادي برشلونة الإسباني عرض من جانب فريق بايرن ميونخ الألماني للإستفادة من خدمات المدافع جوشوا كيميتش، وذلك كان خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضى. من الجدير بالذكر  أن نادي برشلونة مازال يبحث في سوق الانتقالات عن دعم مركز خط الوسط الارتكاز بلاعب سوبر بعد أن رحل سيرجيو …

جوكر العملاق البافارى قد يكون أولى صفقات برشلونة فى الميركاتو الصيفى القادم. قراءة المزيد »

close

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مدوية عن تلقي نادي برشلونة الإسباني عرض من جانب فريق بايرن ميونخ الألماني للإستفادة من خدمات المدافع جوشوا كيميتش، وذلك كان خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضى.

من الجدير بالذكر  أن نادي برشلونة مازال يبحث في سوق الانتقالات عن دعم مركز خط الوسط الارتكاز بلاعب سوبر بعد أن رحل سيرجيو بوسكيتس إلي صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي و تعاقد الفريق في النهاية مع اوريل روميو و جوندوجان

وذكرت تقارير ذات التقارير الإسبانية، أن لاعب وسط بايرن ميونخ و منتخب المانيا كيميتش سيذهب إليه برشلونة في الصيف القادم بسبب أن الصيف الماضى النادي لم يستطع تحمل تكلفته و سعر شراءه العالي.

و في نفس الوقت برشلونة مستمر بمراقبته ويعتقدون أن بايرن ميونخ قد يتفاوض في الصيف القادم مع تبقي عام واحد على عقد اللاعب وسيكون من السهل حسم الصفقة لبرشلونة بلاعب من العيار الثقيل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top