صراع كبير بين ريال مدريد والسيتى بقيادة غوارديولا على أهم صفقة صيفية لريال مدريد.

close فى صفقة ضم اللاعب السوبر الذى يلمع فى سماء أوروبا والبرنابيو حاليا جود بيلينغهام والتى كان يريد بيب غوارديولا ضم اللاعب بأى طريقة ولكن اللاعب فضل ريال مدريد. الأن جوارديولا يريد أن يثأر من خسارته هذه الصفقة المبيرة ورفع ​المدير الفنى لفريق السيتيزنز الرهان لضم احد اهداف نادي ريال مدريد الكبرى فى انتقالات الصيف …

صراع كبير بين ريال مدريد والسيتى بقيادة غوارديولا على أهم صفقة صيفية لريال مدريد. قراءة المزيد »

close

فى صفقة ضم اللاعب السوبر الذى يلمع فى سماء أوروبا والبرنابيو حاليا جود بيلينغهام والتى كان يريد بيب غوارديولا ضم اللاعب بأى طريقة ولكن اللاعب فضل ريال مدريد.

الأن جوارديولا يريد أن يثأر من خسارته هذه الصفقة المبيرة ورفع ​المدير الفنى لفريق السيتيزنز الرهان لضم احد اهداف نادي ريال مدريد الكبرى فى انتقالات الصيف حيث يريد ضم اللاعب​ الكندي الذى يلعب فى صفوف العملاق البافارى في الصيف القادم ويرد الضربة الى وجهها له ريال مدريد بعد ضمه بيلينغهام.

ويعد ألفونسو ديفيز احد ابرز الصفقات التي يريد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز شخصياً حسمها في الصيف القادم، بينما يريد غوارديولا في رد وتعويض خسارته لصفقة ضم اللاعب الساحر الذى يقدم مستويات خيالية ​جود بيلينغهام​ والتي حسمها الملكي لمصلحته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، حيث يريد غوارديولا جعل فريقه فى القمة أوروبياً ومحلياً ولكن بيريز لن يترك له هذه الصفقة حسب ما أكدت التقارير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top