برشلونة يقترب من ضم هدف ريال مدريد والسيتى ورغبة اللاعب حسمت الأمر

close كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، بأن طريق برشلونة فى الحصول على نجم نادي لايبزج الألماني مفروش بالورود والصفقة من الممكن أن تحسم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويسعى النادى الكتالونى في تدعيم صفوفه ولكن بشروط وفقاً لوضع الفريق المالى الصعب والتى يعيشها فريق برشلونة فى الأونة الأخيرة حيث يسعى للحصول على لاعبين ذو جودة …

برشلونة يقترب من ضم هدف ريال مدريد والسيتى ورغبة اللاعب حسمت الأمر قراءة المزيد »

close

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، بأن طريق برشلونة فى الحصول على نجم نادي لايبزج الألماني مفروش بالورود والصفقة من الممكن أن تحسم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادى الكتالونى في تدعيم صفوفه ولكن بشروط وفقاً لوضع الفريق المالى الصعب والتى يعيشها فريق برشلونة فى الأونة الأخيرة حيث يسعى للحصول على لاعبين ذو جودة مع الحفاظ على الوضع المالي للفريق في وضع وظروف جيدة طبقاً لقواع اللعب المالى النظيف لليغا.

وأكدت صحيفة سبورت، بأن لايبزج مستعد أن يبيع داني أولمو  نجم الفريق الألمانى واللاعب لديه رغبة قوية بأن يعود لصفوف برشلونة.

واضاف التقرير: تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة معجب كبير باللاعب يوحب هذا اللاعب وطريقة لعبه ويرى بأنه مفيد للفريق وتدعيم قوى للموسم المقبل.

ويهتم كل من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بشدة بوضع لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا.

ولكن رغبة اللاعب فى العودة لبرشلونة تسهل من مأمورية برشلونة فى حسم الصفقة لصالح العملاق الكتالونى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top